تقنيةتكنولوجيا و معلوماتحصريات

أفضل وأسهل برنامج لازالة البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10

البرنامج الأفضل والأسهل لازالة البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10

إذا كنت من مستخدمي ويندوز 10 فالاكيد ان ستلاحظ أن قائمة ابدأ تحتوي على العديد من البرامج المثبتة مسبقا ، والتي لن تحتاجها وتشكل فقط حمل إضافي على موارد جهازك . طبعا للأسف معظم هذه التطبيقات او البرامج لا يمكنك إزالتها بالطريقة العادية.ولهذا أقترح عليك اليوم عزيزي المتابع برنامج مميز من اجل القيام بهذه المهمة .
البرنامج اسمه ، ويمكننا تقديمه على أنه منظف سجل الويندوز قوي ،  وملفات غير المرغوب فيه ، والتخلص من المجلدات فارغة على حاسوبك . باختصار فهو برنامج قوي وكامل من اجل ادارة تنظيف النظام .  لكن الميزة الرئيسية التي يتميز بها هي خيار إلغاء تثبيت البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10.
بمجرد تشغيل البرنامج ، سيعرض لك جميع البرامج المثبتة على جهازك  ، ويجب عليك تحديد البرامج التي تحتاج إلى إزالتها.، يمكنك تحديد أكثر برنامج وإزالتها دفعة واحدة .
في الجزء العلوي الأيمن ستجد الخيار ” أداة ” ، من هناك ستجد الوظائف التالية: ” Windows Store Apps Manager ” ، ” Registry Cleaner ” ، ” Processes Manager ” و ” Startup Manager ” الخ ..
 سيؤدي النقر فوق ” Windows Store Apps Manager ” إلى فتح إطار حوار آخر يسرد كافة البرامج الأساسية المثبتة على الكمبيوتر الخاص بك من مخزن Microsoft (عادة ما يكون رقمًا كبيرًا). هناك ، ستتمكن من إلغاء التثبيت لكل برنامج لا ترغب فيه.
الموقع الرسمي: انقر هنا
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “أفضل وأسهل برنامج لازالة البرامج المثبتة مسبقا على ويندوز 10”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق