أخبارنظرة على السوق

إدارة الطاقة: إنتاج أمريكا من النفط الصخري سيبلغ مستوى قياسيا في ديسمبر

نيويورك (رويترز) – أظهرت توقعات حكومية شهرية نشرت يوم الثلاثاء أن إنتاج النفط من سبعة أحواض صخرية كبرى في الولايات المتحدة من المتوقع أن يسجل مستوى قياسيا عند 7.94 مليون برميل يوميا في ديسمبر كانون الأول.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن من المتوقع أن يرتفع إجمالي الإنتاج من الأحواض السبعة بمقدار 113 ألف برميل يوميا، بقيادة زيادة كبيرة في حوض برميان في تكساس ونيو مكسيكو، حيث من المتوقع أن يقفز الإنتاج بمقدار 63 ألف برميل يوميا إلى نحو 3.7 مليون برميل يوميا في ديسمبر كانون الأول.

ومن المتوقع أيضا ارتفاع الإنتاج في كل من الأحواض الأخرى باستثناء هاينزفيل، حيث سيظل الإنتاج مستقرا عند مستوى 43 ألف برميل يوميا.

وقالت الإدارة إن المنتجين حفروا ألفا و577 بئرا وأكملوا ألفا و308 آبار في أكبر الأحواض الصخرية خلال أكتوبر تشرين الأول، مما قاد إجمالي عدد الآبار المحفورة غير المكتملة إلى الارتفاع بمقدار 269 بئرا ليسجل مستوى قياسيا عند ثمانية آلاف و545 بئرا وفقا لبيانات تعود إلى ديسمبر كانون الأول 2013.

وهذا أكبر عدد من الآبار التي جرى حفرها في شهر واحد منذ فبراير شباط 2015، وأكبر عدد مكتمل في شهر منذ مارس آذار 2015 وفقا لبيانات إدارة معلومات الطاقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق