أخبارالإستثمار و ادارة الأعمالمنوعات

الاستثمار بالألماس ارتفع منذ القرن التاسع عشر بسبب زيادة التوريد

بنك الألماس الدولي - Diamondib

الاستثمار

ارتفعت شعبية الألماس منذ القرن التاسع عشر بسبب زيادة التوريد، تطور تقنيات القطع والتلميع, نمو الاقتصاد العالمي، والحملات الإعلانية المبتكرة والناجحة. منذ 2500 سنة، تم العثور على الماسات الأولى في الهند. والتي ترمز إلى الجمال الأبدي، والثروة، والشجاعة. كل ماسة لديها الصيغة التي تحدد قيمتها.

وتتكون من 4 عناصر:

اللون، النقاء، القطع والوزن بالقيراط.

هذه القيمة لاتستمر فقط لعدة قرون وانما ترتفع كل سنة.

اليوم لدينا فرصة ممتازة للكسب من خلال هذة الأحجار الكريمة الجميلة، وذلك من خلال الإستثمار فيها.

 

الاستثمار بالألماس

رأيك يهمنا

تقييم المستخدمون: 4.76 ( 4 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

40 رأي على “الاستثمار بالألماس ارتفع منذ القرن التاسع عشر بسبب زيادة التوريد”

  1. قد عرف الالماس منذ القرن التاسع عشر وازداد انتشارا اكبر بالقرن العشرين, الذي وجدت به من فترة جديد الاستثمار الامن والمربح بمجال الالماس , الذي وجدته مع بنك الالماس الدولي , وما من صفقات تجارية مربحة اشترك بها معهم تكن بيني وبين البنك وتحت اشراف من كانت تعرض علي هذه الصفقات وتقترح علي ان اشترك بكل صفقة مديرة اعمالي ببنك الالماس الدولي التي تدعى ب اسمهان العمري, التي انارت الي الطريق الصحيح نحو تحقيق الملاذ من هذه الارباح, التي استطعت ان اجمع رصيد خلال 7 اشهر الذي وصل الى 62700$, وانا متشكر ل اسمهان على هذه الصفقات التي ادخلتني بها , والتي حققت منها هذه الارباح الطيبة.

  2. I am a member of the International Diamond Bank from 15-4-2017 and through the help of Jaafar Al Ahmadi I was able to participate in the gold deal. Thank you Jaafar Ahmadi for help.

  3. بدئت مع بنك الالماس الدولي بمبلغ 500$ والحمد لله استطعت خلال 5 اشهر ان اتحصل على رصيد ممتاز وانا من خلال هذا الرصيد استطعت ان ابدء حياتي من جديد ولا انسى الفضل الكبير ل اسمهان العمري التي كان لها الدور الكبير ان ابدء بداية ناجحة مع بنك الالماس الدولي . شكرا ل اسمهان العمري على المساعدة.

  4. السلام عليكم انا مشتركة مع بنك الالماس الدولي منذ 7 اشهر استطعت تحت مساعدة واشراف جعفر الاحمدي ان اتمكن من الاشتراك بالصفقة الفضية والصفقة الذهبية ورصيدي معهم كبير ابني من خلاله مشروع خاص بي انا واختي . شكرا لك جعفر الاحمدي على المساعدة وشكرا لبنك الالماس الدولي على هذه الخدمة المميزة والتعامل الممتاز الذي تقدموه لي .

  5. ana ta3arraft 3ala bank alalmas aldiwaly men kebal 2e7da sadekaty w 2eshtarakat ma3ahom b mabla8 25000$ khilal 8 ashhor almabla8 asba7 38400$. shokran le bank alalmas aldewaly 3ala almosa3ada

  6. ana moshtarek ma3 bank alamas aldewaly montho 3 ashhor o befadel almosa3ada allaty atlkkaha men naser shaheen 2estata3to an ao7akek khelal hathehy almodda 13200$ . shokran le naser shahen 3ala almosa3ada.

  7. بدئت مع بنك الالماس الدولي قبل 10 اشهر تحت اشراف مدير اعمالي جعفر الاحمد الذي كان له الدور الكبير في مساعدتي فقد استطعت من خلال اتباع كل خطوة كان يعطيني اياها جعفر الأحمدي وكل نصيحة وارشاد ان اتمكن من خلال بداية بسيطة معي في البنك ان اتحصل خلال هذه الفترة على ايداع جديد بصفقة ذهبية حتى تمكنت بعد جهد كبير بالعزيمة والإصرار ان اتمكن من ان اشترك بايداع جديد بصفقة وردية ثمينة ورصيدي معهم خلال هذه الفترة بفضل هذه الصفقات هو 230 الف دولار. شكرا لجعفر الاحمدي ولطاقم بنك الالماس الدولي على المساعدة.

  8. انا من بيروت واسمي نسمة الخوري واتعامل مع بنك الالماس الدولي منذ 3 اشهر ومدير اعمالي استاذ ناصر شاهين الذي استفيد من توصياته وتحفيزاته وتشجيعاته كثيرا عدا على انه يقدم لي الحلول الإيجابية كي اتمكن من ان اشترك بصفقة معينة والتي من خلال مايقدمه لي استاذ ناصر شاهين تمكنت من ان اتحصل على 28200$ خلال هذه المدة. وانا مرتاح معهم كثير.

  9. انا من القاهرة من مصر واسمي وردة زاهر واتعامل مع البنك ده بقالي سته شهور للامنة انه بنك ممتاز اوي اوي اوي ووصلتني ارباح بحدود ال 55 الف دولار حتى الان وانا مرتاحة معاه اوي

  10. انا من المستثمرين الذين كانوا يبحثون عن الإستثمار الآمن والناجح الذي استطعت ان اجده في الفترة الاخيرة عندما تعرفت على بنك الالماس الدولي واشتركت معه قبل 3 اشهر واستطعت ان اكتسب 33 الف دولار خلال هذه الفترة.

    1. عن طريق الوسترن يونين او بطاقة الاعتماد مسبقة الشحن الفيزا او المستر كارد او التحويل البنكي.

    1. انا مشترك مع بنك الالماس الدولي منذ 7 اشهر وتجربتي معهم كانت ناجحة بحيث استطعت ان اكتسب خلال هذه الفترة برصيد 70000$ . وانا مرتاح معهم كثيرا .

      1. قبل ان اتعرف على بنك الالماس الدولي كنت متخوف من ان يكون بنك نصب لكن بعد تجربتي معهم استطعت ان احقق تجربة ناجحة وانا الآن برصيدي خلال 4 اشهر 46900$ وانا مرتاح معهم.

    2. من تجربتي مع بنك الالماس الدولي استطيع ان اقول انني خضت تجربة ناجحة لم اكن اتوقع ان اكتسب من خلالها رصيد لم اكن اتوقعه خلال فترة قصيرة , فانا خلال ال 3 اشهر استطعت ان اكتسب رصيد 35600$ معهم . وانا مرتاح معهم.

    3. من تجربتي مع بنك الألماس الدولي استطيع ان اقول ان التجربة كانت ناجحة واستطعت ان اكون رصيد معهم خلال 3 اشهر مبلغ 32000$.

  11. بدأت مع بنك الالماس الدولي قبل 4 اشهر تحت اشراف مديرة اعمالي لونا الحلو التي شجعتني وحفزتني بالدخول بمجموعة صفقات تجارية مربحة بشكل كبير حتى وصل رصيدي خلال هذه المدة الى 69800$ . شكرا لكي لونا الحلو على كل ما قدمتيه ل اجلي مع بنك الالماس الدولي.

  12. ana modresat readiat fe 2e7da mdares althanaoeah feh tounis oratbee alshhri 6000 denar tounsi , laken kabl 3 ashhor t3rft 3la bank alamas althey s7bt menho 7ta alan 75000$ fee 8don 3 ashhor fakat.

  13. انا عبد المالك من مدينة الرياض في السعودية اشتركت مع بنك الالماس الدولي من تاريخ 19-6-2017 سحبت منه مبلغ 20000 ريال حتى الآن وانا مرتاح معهم .

  14. انا كمان مشترك مع بنك الالماس الدولي خلال 3 اشهر تمكنت من ان احصل على اضعاف المبلغ الذي بدئت استثمر به معهم

  15. رائع! وهذا أمر مهم جدا بالنسبة لي في الوقت الحالي. زوجتي حامل من بدايت الصيف، ولدينا الكثير من الفواتير للدفع قادمة. والمصاريف والمشتريات وبالإضافة زوجتي لا تعمل، لذلك تبخر المال الذي كان لدينا. وبفضل المشاركة مع بنك الالماس الدولي الذي حققت من خلاله240-500$ خلال الاسبوع الاول , وانا مشترك مع بنك الالماس الدولي منذ 7 اشهر , احقق ارباح اعلى من التي حققتها بالبداية , والتي نحن بحاجة إليها حتى نبقى واقفين على قدمينا. شكرا لكم بنك الالماس الدولي على كل ما قدمتموه وساعدتوني ل اجله , فمن خلالكم استطعت ان اقف على قدمي واسدد فواتيري وارتاح من هم الدين , ومن خلاله ايضا استطعت ان اخطط لبناء مشاريع خاصة بي .

  16. انا مستثمر دخلت مع بنك الالماس الدولي منذ شهرين ورصيدي يتضاعف وارباحي تزداد , وابني من خلالهن مشاريعية الخاصة بي .

  17. انا مستثمر عن طريق بنك الالماس الدولي , مستثمر منذ 4 اشهر , بدئت معهم بمبلغ 2500$ , والآن في رصيدي 6000$ , ونسبة ارباحي تزداد كل 4 ايام , وانا الآن امر بمرحلة ممتازة

    1. اسمح لي اخ سعد ان اجيب لك عن سؤالك ,
      انا شخصيا قمت بالتواصل معهم من خلال رابط البنك , افادوني بالمزيد من المعلومات من خلال انهم اخذوا رقم هاتفي واتصلوا بي وشرحوا لي تفاصيل اكثر عن طبيعة العمل ببنك الالماس الدولي وانا حاليا مستثمر معهم جديد منذ الشهر .
      تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق