السلعالماسبنك الالماس الدوليحصريات

الصين الكبرى ترتفع في آب / أغسطس

ارباح أون لاين–    ارتفعت مبيعات المجوهرات وغيرها من السلع الفاخرة في الصين الكبرى في أغسطس وسط استمرار الطلب المحلي الإيجابي وزيادة السياحة إلى هونغ كونغ.

في الصين ، نمت مبيعات التجزئة من الذهب والفضة والمجوهرات بنسبة 14 ٪ على أساس سنوي إلى 24.3 مليار يوان (3.54 مليار دولار) لهذا الشهر ، حسبما أفاد المكتب الوطني للإحصاءات في الصين مؤخرا.

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

من ناحية أخرى ، سجلت هونج كونج قفزة بنسبة 22٪ لتصل إلى 7.53 مليار دولار هونج كونج (960.6 مليون دولار) لبيع المجوهرات والساعات والساعات وغيرها من الهدايا القيمة ، وفقا لبيانات من إدارة الإحصاء والإحصاء.

وزاد إجمالي مبيعات التجزئة في جميع القطاعات للصين بنسبة 9٪ إلى 3.15 تريليون يوان صيني (459.2 مليار دولار). في هونغ كونغ ، نمت المبيعات المجمعة بنسبة 8٪ إلى 38.17 مليار دولار (4.87 مليار دولار).

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

وقال متحدث باسم حكومة هونج كونج: “نمت مبيعات التجزئة بشكل ملحوظ خلال عام في وقت سابق من أغسطس ، بسبب الطلب الاستهلاكي المحلي القوي ، والنمو الواضح في عدد الزوار الوافدين”.

وأوضح المتحدث أن توقعات البيع بالتجزئة لهونغ كونغ لا تزال قوية ، حيث يحظى النمو بدعم من ارتفاع معدل التوظيف ومستويات الدخل ، فضلاً عن زيادة عدد السياح إلى البلاد. ومع ذلك ، تواصل الحكومة رصد “الرياح المعاكسة الخارجية في الفترة المقبلة” التي قد يكون لها تأثير على توجه ثقة المستهلك إلى الأمام ، حسبما أضاف المتحدث.

في أغسطس ، ارتفع إجمالي عدد السائحين إلى هونغ كونغ بنسبة 17٪ إلى 5.9 مليون ، وفقًا لمجلس السياحة في هونغ كونغ. من هؤلاء الزوار ، 4.8 مليون جاء من الصين القارية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق