أخبارالإستثمار و ادارة الأعمالالربح عن طريق الأنترنت

بيتكوين تستمر في الثبات فوق 8,000 دولار، العملات الرقمية الآخرى ترتفع

تستمر بيتكوين في الثبات فوق 8,000 دولار، العملات الرقمية الآخرى ترتفع

ارتفع سعر البيتكوين قليلاً يوم الخميس، حيث استقر فوق 8000 دولار لليوم الثالث على التوالي.

كان تداول البيتكوين عند مستوى 8،217.40 دولار، مرتفعة بنسبة 0.31٪ على بورصة بيتفينيكس، وذلك اعتبارًا من الساعة 8:48 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (12:48 بتوقيت جرينتش)، مقارنةً بأعلى مستوى لها خلال الجلسة عند 8،300.70 دولار.

ارتفعت العملة الرقمية فوق 8000 دولار يوم الثلاثاء وسط تقارير عن الموافقة الوشيكة من لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية لصندوق المؤشرات المتداولة لبيتكوين. إذا تمت الموافقة، فستسمح لجنة الأوراق المالية والبورصة للمستثمرين الأفراد بشراء وبيع بيتكوين عن طريق الصرافة بدلاً من الشكل المباشر.

مع ذلك، ناضلت بيتكوين لتكسب قوتها في الأشهر الأخيرة، حيث انخفضت بنسبة 70٪ تقريبًا منذ أن بلغت ذروتها عند ما يقرب من 20.000 دولار في ديسمبر.

كانت العملات الرقمية ثبتة بشكل عام. بلغت القيمة السوقية الإجمالية للقطع النقدية 300 مليار دولار في وقت كتابة هذا التقرير، ليست بعيدة عن ذروته التي بلغت 304 مليار دولار يوم الأربعاء.

ارتفع إثيريوم ، ثاني أكبر عملة بديلة من حيث القيمة السوقية، بنسبة 1.37٪ ليصل إلى 476.50 دولار على بورصة بيتفينيكس. ارتفع ريبل، ثالث أكبر عملة افتراضية، بنسبة 1.23 ٪ ليصل إلى 0.46157 دولار، في حين كانت ليتكوين عند 86.988 دولار، بزيادة 0.92 ٪.

في أخبار أخرى، قالت لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية للكونغرس إنها تنفق المزيد على مراقبة العملات الرقمية.

قال كريس جيانكارلو رئيس لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية يوم الأربعاء “التكنولوجيات المالية الناشئة تأخذنا إلى فصل جديد من التاريخ الاقتصادي. إنهم يؤثرون على التجارة والأسواق والمشهد المالي بأكمله مع آثار بعيدة المدى على تكوين رأس المال ومخاطر التحويل”.

تشرف لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية على أنظمة أسواق العقود الآجلة والخيارات. ومع تزايد شعبية العملات الرقمية، كافح المنظمون في جميع أنحاء العالم لتحديد التكنولوجيا باعتبارها أوراق مالية أو سلعة أو عملة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق