أخبارالإستثمار و ادارة الأعمال

بيتكوين تفشل في الحفاظ على الزخم حيث أنها تنخفض لأقل من 7,000 دولار

تفشل بيتكوين في الحفاظ على الزخم حيث أنها تنخفض لأقل من 7,000 دولار

انخفضت أسعار بتكوين وغيرها من العملات الرقمية يوم الاثنين، حيث أخفقت الأخبار التي أفادت بأن الشركة الأم في بورصة نيويورك للأوراق المالية ستنشئ شركة أصول رقمية، في رفع معنويات المستثمرين.

انخفض سعر بيتكوين بنسبة 0.88 ٪، منخفضًا إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع تقريبًا عند 6،969.70 دولار في بورصة بيتفينيكس اعتبارًا من 8:28 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (12:28 بتوقيت جرينتش).

كانت العملات الرقمية منخفضة بشكل عام. بلغت القيمة السوقية الإجمالية للقطع النقدية 253 مليار دولار في وقت كتابة هذا التقرير، مقارنة مع 262 مليار دولار يوم الجمعة.

انخفض إيثيريوم، ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، بنسبة 0.10٪ ليصل إلى 406.39 دولار في بورصة بيتفينيكس. وانخفضت ريبيل، ثالث أكبر عملة افتراضية، بنسبة 1.23 ٪ ليصل إلى 0.42631 دولار، في حين كانت لايتكوين عند 74.017 دولار، بانخفاض 0.14 ٪.

تقوم بورصة إنتركونتينينتال، الشركة الأم لبورصة نيويورك، جنبًا إلى جنب مع ستاربكس ومايكروسوفت وبي سي جي، بإنشاء شركة جديدة تسمى باكت والتي ستوفر “منصة عالمية ونظامًا بيئيًا للأصول الرقمية”.

في حين يتكهن البعض بأن النظام الأساسي سيسمح للعملاء باستخدام بيتكوين والعملات الرقمية في أماكن مثل ستاربكس، نفت شركة المشروبات أنها ستقبل بيتكوين. وبدلاً من ذلك، قالت إنها جزء من منصة “تحويل الأصول الرقمية مثل بيتكوين إلى الدولار الأمريكي، والتي يمكن استخدامها في ستاربكس”.

في أخبار أخرى، يمكن للبنوك في تايلاند الآن المشاركة في العملة الرقمية، بشرط أن تلتزم بمجموعة من القواعد. أصدر بنك تايلاند قرارًا سابقًا في فبراير الماضي يمنع البنوك من المشاركة في أنشطة العملات الرقمية. الآن يمكن للمؤسسات المالية أن تستثمر في العملات الافتراضية، ولكن لا يُسمح لها بإصدار بطاقات الائتمان الرقمية، ويجب أن تحصل على إذن من منظمها والبنوك التجارية لا يسمح لها بإصدار الرموز الرقمية، وشرائها أو بيعها. يمكن للبنوك إصدار واستثمار العملات في تحسين خدمة العملاء، ولكن فقط في حالة قبولها في صندوق الحماية الخاص ببنك تايلاند.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “بيتكوين تفشل في الحفاظ على الزخم حيث أنها تنخفض لأقل من 7,000 دولار”

  1. العملات الرقمية منخفضة بشكل عام لكن سمعت انو رح تكون عملات الرقمية جديده من شركة اميركيه ورح ترتفع كتير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق