أخبارالإستثمار و ادارة الأعمالالماسبنك الالماس الدولي

تستحوذ شركة Fura Gems على أصول روبي أخرى في موزامبيق

شركة Fura Gems تستحوذ على أصول روبي أخرى في موزامبيق

حصريا ارباح اون لاين

تمل شركة Fura Gems (TSX-V: FUR) المدرجة في كندا ، وهي شركة تعدين وتسويق الأحجار الكريمة الجديدة ويرأسها المدير التنفيذي السابق لشركة Gemfields ، على توسيع وجودها في موزمبيق من خلال اكتساب تسعة أصول روبي في البلاد.

وقالت الشركة ، التي بدأت عملياتها قبل عام ، وتمتلك بالفعل أصول روبي في الدولة الأفريقية ، إن دمج شركة موستانج ريسورسيز وممتلكات مجموعة ريجيوس ريسورسيز مع تراخيصها الحالية يجعل من أكبر مجموعة روبي في موزامبيق منطقة ترخيص ، تغطي 1،104 كيلومتر مربع.

عند إغلاق النقد والحصص صفقة بقيمة 15 مليون دولار – حوالي 14.6 مليون دولار كندي- ، سيكون لدى فوريا ما بين 65٪ و 80٪ من الأصول ، مع الاحتفاظ بالمصالح المتبقية ، غير القابلة للذوبان والحرية ، من قبل البنوك المحلية المعنية الشركاء.

وبمجرد إتمام الصفقة ، سوف تحتفظ شركة Fura بأكبر حزمة روبي في موزامبيق ، تغطي أكثر من ألف كيلومتر مربع.

وقال فورّا إن هذه العمليات سيديرها فريق مكون حديثًا من خبراء الأحجار الكريمة الذين شاركوا سابقًا في اكتشاف وبناء أكبر لغم روبي في العالم في موزمبيق.

كان لدى الشركة بالفعل أربعة تراخيص حول المنطقة المعروفة باسم “حزام الياقوت”. وفي وقت سابق من هذا العام ، قال الرئيس والرئيس التنفيذي Dev Shetty لموقع MINING.com إنه يعتقد أن شركة Fura قادرة على البدء في استخراج تلك الأصول “في وقت قريب جدًا”.

كولومبيا والهند

كما تمتلك شركة Fura Gems أيضاً منجم كوزلوس الزمرد الأيقوني في كولومبيا ، الذي امتلكته من Gemfields في أكتوبر.

يقع شيتي في دائرة جبل بوياكا ، ومن المحتمل أن يكون أحد أشهر ودائع الزمرد في العالم ، مضيفًا أنه من المعروف أنه أنتج أكثر من 95٪ من إمدادات الزمرد في كولومبيا في السبعينيات.

فورا ، التي بدأت الإنتاج الأولي للعملية في شهر مارس ، وجدت في شهر مايو 25 قيراطًا من الزمرد الخام ، والذي تعتبره “نادرًا واستثنائيًا” ، نظرًا لحجمه وتشبع لونه ووضوحه.

كما أعربت الشركة عن رغبتها في الاستحواذ على مشروع Bunder Diamond في الهند ، والذي كان مالكه السابق Rio Tinto (ASX، LON: RIO) موهوبًا لحكومة ولاية ماديا براديش ، حيث يقع المنجم المجرد ، في فبراير من العام الماضي.

كنا نتطلع لهذا المشروع منذ فترة. هذا هو السبب الذي جعلنا نستأجر فريق الإدارة العليا الذي يرأس هذا المشروع ، ”قال شيتي في أبريل. “لقد قدمنا ​​نيتنا لحكومة الولاية لبدء الاستكشاف على هذا الموقع وينتظرون أن تبيع الحكومة المزاد.”

الاستثمار بالالماس : https://diamondib.com/ar

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “تستحوذ شركة Fura Gems على أصول روبي أخرى في موزامبيق”

  1. اخواني الي ما يعرف هاي القطع الروبيه عليها الان صفقات ببنك الالماس الدولي صفقات زين .
    انا رح كون مع الفرسان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق