أخبارالإستثمار و ادارة الأعمالالماسحصريات

دبي تطلق أغلى حذاء في العالم.. مصنوع من الذهب ومرصع بالماس والياقوت

ارباح أون لاين – تفوقت عاصمة الموضة الجديدة في الشرق الأوسط “دبي” على مثيلاتها من عواصم الموضة في العالم، وأبدع المصممون بتصميم هذا الحذاء الملكي الأنيق، لينطلق بأناملهم الساحرة أغلى حذاء في العالم، يتحدى تصميمات كريستيان لوبتان ولوي فيتون بل ويتفوق عليها جميعًا.

هل تخيلت يوما أن ترتدي حذاءً مصنوعًا من الذهب ومرصعًا بالياقوت الأبيض، وتسيرين على درب الأناقة كالملكة المتربعة على عرش الجمال؟

حسنًا.. حققت العلامة التجارية “جادا دبي” حلمك الملكي وقدمت لك هذا الحذاء الراقي، وتزف لنا البشرى مجلة “إمارتس وومن”، وتقدم في طيات السطور القادمة وصفًا دقيقا لهذا الحذاء الفاخر بلمساته الملكية وتصميماته الراقية.

استغرق صنع الحذاء عامًا كاملاً وفقًا لتقارير إماراتية، ورصعت خاماته الذهبية بمجوهرات من 3 بلدان مختلفة، أما عن الخامة فهو ليس من جلد التمساح الباهظ، ولا جلد الغزال الفخم ولكنه تعدى التصورات، وصنع من الذهب والبلاتين، وكأنك ترتدين جوهرة ثمينة تصف أنوثتك وتحكي تفاصيل جمالك في كل خطوة.

وتوضع اللمسات النهائية بـ 54 قيراطًا من الماس و417 قيراطا من الياقوت الأبيض، لتغطي الحذاء بالكامل بدءًا من حزام الكاحل حتى الكعب، وكأن من صمم هذا الحذاء صائغًا ماهرًا يصنع الجواهر باحترافية عالية ويعلم ما تحتاجه الملكة لتعبر عن أنوثتها وفخامة إطلالتها.

أما حذاء الأميرة فهو مزين بالتاج من الياقوت الأحمر على حزام الكاحل، لنرى أن الأميرة يمكنها أن تتألق بثلاث تيجان واحد على رأسها واثنان على قدميها.

وأطلقت أسماء الملكات والأميرات عليها، منها ما يحمل لقب الملكة كليوباترا، وغريس كيلي والأميرة ديانا، وستتوفر هذه الأحذية الملكية باللون الوردي والأزرق والأبيض الماسي.

وبعد أن استعرضنا معك هذه التحفة الفنية الثمينة، هل أنت مستعدة لمعرفة ثمنها؟ قبل أن نقول لك ثمنها أطلب منك أن تتحلي بالثبات الانفعالي، وتسترخين على مخدعك المريح ثم تأخذين نفسا عميقًا، إذا استعدي.. فثمنه هو 55 مليون درهم للزوج الواحد.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

15 رأي على “دبي تطلق أغلى حذاء في العالم.. مصنوع من الذهب ومرصع بالماس والياقوت”

  1. عاصمة الموضة دبي تتفوق على عواصم العالم بتصميم وصناعة اغلى حذاء في العالم , الحذاء الذهبي والمرصع بالالماس والياقوت , التي تعرضه وتطلقه دبي ل اول مرة في تاريخها .

  2. ل اول مرة تصنع عاصمة الموضة دبي التي تفوقت على عواصم الموضة في العالم في تاريخها بتصميم وصناعة حذاء مثل هذا الذهبي المرصع بالالماس والياقوت الذي يعتبر اغلى حذاء في العالم , التي تطلقه دبي كإنطلاقة رهيبة وقوية حقا ملفتة للأنظار.

  3. وااو!!!!, يا لها من مفاجئة سارة لعشاق وتجار ومستشمري الألماس في العالم ان يتعرفوا على هذه الانطلاقة القوية من دبي بصنع حذاء ذهبي مرصع بالالماس والياقوت, الذي يعتبر اغلى حذاء في العالم .

  4. انطلاقة قوية حقا لعاصمة الموضة دبي ان تعرض افضل تصميم بمثل هذا الحذاء الثمين الذي يعتبر اغلى حذاء في العالم, الحذاء الذهبي المرصع بالالماس والياقوت, كإنجاز لم تفعله دبي في تاريخها على الإطلاق.

  5. عرض لم تقدمه دبي في تاريخها على الإطلاق بإطلاق حذاء مميز مثل هذا المصنوع من الذهب والمرصع بالياقوت والالماس , الذي يعتبر اغلى حذاء في العالم.

  6. حذاءٌ مصنوعُ من الذهب ومرصع بالالماس والياقوت تصنعه دبي وتعرضه ل اول مرة , كحذاء هو الاغلى في العالم, كإنطلاقة قوية تفاجئنا بها عاصمة الموضة .

  7. انطلاقة لا مثيل لها ولم يسبق ولدبي ان عرضتها من قبل , ان تصمم وتصنع حذاء ذهبي , المرصع بالالماس والياقوت, الحذاء الاغلى في العالم.

  8. وتبقى دبي تبهرنا بالمزيد من المفاجئات الرائعة ل احد افضل دول العالم انتاجا واستثمارا للالماس , التي تحقق منه افضل نجاح لها, بأن تصمم اغلى حذاء في العالم, المصنوع من الذهب, والمرصع بالالماس والياقوت, الحذاء التي تصممه وتعرضه دبي ل اول مرة في تاريخ حياتها.

  9. انطلاقة رهية جدا من دبي بهذا الحذاء التي تصنعه الذهبي المرصع بالياقوت والالماس , الذي يعتبر اغلى حذاء في العالم.

  10. دبي تطلق ول اول مرة في تاريخها اول حذاء مصنوع من الذهب ومرصع بالالماس والياقوت, الحذاء الاغلى في العالم, حذاء ملفت للانظار.

  11. عاصمة الموضة دبي تصنع حذاء ذهبي مرصع بالالماس والياقوت , التي تعرضه ل اول مرة , حذاء الاغلى في العالم.

  12. اطلقت عاصمة الموضة دبي تصميم فريد من نوعه , تعرضه ل اول مرة , وهو حذاء ذهبي مرصع بالياقوت والالماس , الحذاء الاغلى في العالم, الذي ادهش عشاق الحلي والمجوهرات المتابعين ل اخبار الالماس في العالم .

  13. واااو!!!!
    انه ل امرٌ رائع تحققه دبي هذه المرة, من ان تطلق هذه الانطلاقة القوية بعرضها ل افخم حذاء بالعالم المرصع بالذهب والممزوج به الالماس والياقوت, ليكون حذاء ذهبي مخلوط به الياقوت والالماس, لكي تذهلنا بهذا العرض, وتبين لنفسها على انها حققت افضل انجاز لها, خاصة من بعد مواصلة دبي بسلسلة نجاحها بمجال الالماس من استثمار وتجارة وتوسعها بمجال الالماس اكثر بعد.

  14. حذاء مصنوع من الذهب الممزوج به الالماس والياقوت , التي تطلقه دبي ل اول مرة , التي تفاجئ به كل من يهتم ويتعامل بمجال الالماس , والذي يعتبر اغلى حذاء في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق