أخبارالإستثمار و ادارة الأعمالمنوعات

سبعة قواعد لبدء استثمار ناجح

السبعة قواعد مستوحاة من دراسة للأستاذ صلاح الحليان

سواء كنت تستثمر في الأسهم، أو العملات أو العقارات أو المعادن الثمينة او الأحجار الكريمة الألماس عن طريق بنك الالماس الدولي  أو غيرها فإن الحصول على استثمار ناجح هو أمر يشغل تفكيرك منذ اليوم الأول لبدء استثمارك للمال. والذي ربما يزيد من اهتمامك بالحصول على استثمار ناجح ما نسمعه كل يوم من قصص فشل أحدهم في الاستثمار، أو الهبوط الحاد الذي يطال بعض أسواق الاستثمار، مما يجعل الحصول على استثمار ناجح تحدياً يستحق خوضه بإصرار كبير. عليك أن تعلم قبل كل شيء أن النجاح فى الإستثمار هو حصيلة الجهد والعزيمة، وشيء من الحظ! ومن يحصل علي استثمار ناجح سوف يحقق حلم الثراء الذى يحلم بة فيما يلي سبعة قواعد هي الأهم حسب آراء الخبراء، حاول أن تتبعها ما استطعت من أجل تحقيق اعلى العوائد.

 

1. لا تجاري الموضة الرائجة:

وهذه النصيحة على لسان رجل الأعمال الناجح وارن بافيت، وهي تشير إلى مبدأ مهم في طريق أي استثمار ناجح. التوجه إلى باب لم يطرق من قبل (بشرط أن يكون منطقياً ومدروساً) أفضل بكثير من التقليد، وعوائد الاستثمار تكون أكبر للمبادرين منها للمقلدين. بطريقة أخرى.. لا يجب أن تشتري شيئاً ما لأنه أصبح مرغوباً أو أن فلاناً جربه ونجح، مثلما يفعل معظم الناس، خصوصاً في مجالي العقارات والأسهم.

2. اغتنم الفرص:

كما يقال فإن مصائب قومٍ عند قومٍ فوائد، وهذا هو مختصر هذه النصيحة. لتبدأ أي استثمار ناجح يجب أن تحصل على الفرصة، وذلك عن طريق البحث عن شركات جيدة تمر بأوقات سيئة. في الأوقات السيئة تهبط أسعار الأسهم إلى حدٍ كبير، ولأن الشركة في الأساس جيدة ستعاود النهوض على الأغلب، وبالتالي تتزايد قيمة الأسهم إلى حدٍ كبير. يمكن قياس الأمر على أي نوع آخر من الاستثمارات، كشراء الذهب عند انخفاض أسعار الذهب، وشراء العقارات أوقات الأزمات.

أفضل النماذج في هذا السياق هي قصة شركة (أبل) عندما كانت في أسوأ حالاتها وكان صافي خسائرها بحلول نهاية عام 1997 ما يعادل 161 مليون دولار، (وبالتأكيد فإن أسعار الأسهم كانت منخفضة جداً في تلك الفترة)، ولكن في العام نفسه، عندما عاد مديرها التنفيذي ستيف جوبز للمرة الثانية استطاع بفضل إدارته الطموحة أن يرفع صافي أرباح الشركة بحلول عام 2010 إلى 4.31 مليار دولار!!

3. التحلي بالصبر وبُعد النظر:

للحصول على استثمار ناجح لا يجب أن تنتظر العوائد فور دخولك إلى سوق العمل، فالأمر مرتبط كله بالزمن، وقد تكون من المحظوظين فتتضاعف أموالك في فترة بسيطة، ولكن هذا لا يجب أن يكون المقياس بالنسبة إليك. كل ما عليك هو أن تراقب الفرص لتغتنمها متى ظهرت، دون أن تستعجل النتائج. وكذلك فإن بعد النظر والتخطيط طويل المدى أمران مهمان جداً لكل مستثمر، فلا يجب أن تغامر بمجرد مرور فرصة سانحة، إذ أنها ربما تكون أول الفرص وحسب، وهنالك ما هو أفضل منها.

إذا قسنا على مثال شركة (أبل) مرة أخرى، سنجد أن المستثمرين الذين باعوا أسهمهم في العام 1997 بالتأكيد يشعرون بندم كبير، لأنهم فوتوا فرصة عملاقة فقط لأنهم لم يتمكنوا من الصبر وتحليل الموقف بعمق. في ذات الوقت هنالك من باع أسهمه بمجرد بدء تحسن حالة الشركة في الأعوام التالية في حين أنه لو امتلك بعد النظر الكافي، وانتظر حتى يومنا هذا،  لكان من أصحاب الثروات.

4. لا تضع كل البيض في سلة واحدة:

وهذا يعني أنك لضمان استثمار ناجح يجب ألا تضع كل رؤوس أموالك في استثمار واحد، مهما بدا مغرياً بالنسبة إليك. تنويع مجالات الاستثمار أمر مهم جداً إذا كنت تطمح في استثمار ناجح، فذلك كفيل بحماية استثماراتك عند الأزمات، عن طريق تقليل الاعتماد على مصدر واحد للمال. يمكن تشبيه الأمر بموظف يعتمد على وظيفته فقط لجني المال، وبمجرد أن يتم تسريحه أو فصله من العمل يجد نفسه وقد بدأ من الصفر، لا يملك حتى تكلفة معيشته.

من أهم الأمثلة على تنويع الاستثمارات هي عند حدوث الأزمة المالية التي شهدتها أسواق المال مؤخراً، لوحظ أن شركات المنتجات الاستهلاكية (والتي بها تنوع واسع في أنواع المنتجات والشركات التابعة لها) قد شهدت انخفاضاً هامشياً فقط في أسهمها، على عكس أسهم العقارات التي انخفضت بشكلٍ كبير.

5. اعمل وفق خطة استثمارية متينة:

وهنا نعني العمل وفق خطة مدروسة، ومبنية على فهم كامل لأحوال السوق، ومع مراعاة المتابعة الدقيقة لكل ما يطرأ عليه وتعديل الخطة وفقاً لهذه المستجدات. حاول الاستعانة بخبراء المال والمختصين عند مرحلة إعداد الخطة، واستفد من خبرات من سبقوك في استثمار ناجح سابق. يمكنك تدوين نصائحهم فقد تنقذك وقت الحاجة. لا تتورط في استثمارات كبيرة من دون إعداد خطة مدروسة إذا كنت حقاً تطمح إلى استثمار ناجح.

6. لا للقروض:

وهي من أهم النصائح فى موضوعنا اليوم. كثيراً ما نسمع عن بداية استثمار ناجح ثم يبدأ بالهبوط والانحدار إلى أن يفشل تماماً فقط لأن القروض أثقلت عاتقه، وكبلت أرباحه. لا تستثمر بما لا يمكنك تحمله من أموال. إذا كنت تنوي بداية استثمار ناجح ابدأ بالتجهيز المسبق بوضع الأموال جانباً حتى تصل إلى رأس المال الذي تطمح إليه، أو قم بتشغيل أموالك في مشروع صغير حتى تنمو إلى الحد الذي تريد.

7. ما خاب من استشار:

لا يجب أن تعمل لوحدك من أجل الوصول إلى استثمار ناجح. أحياناً يتطلب الأمر الخبرة والتخصص في مجالات المال والأعمال، وهو ما قد لا تتمكن من القيام به. اجعل لنفسك مستشاراً وقرِّب إليك الأشخاص الذين تثق بآرائهم وتحليلاتهم وخبراتهم الشخصية.

نصيحة للحصول على استثمار ناجح:

افصل دائماً بين الأموال التي تدخلها في الاستثمار وتلك المتعلقة بحياتك الشخصية. لا تفكر أبداً في استخدام مدخرات العائلة الاحتياطية كرأس مال لاستثمارك فهذا قد يرهق عائلتك ويجعلها عرضة للأزمات المادية، وحينها قد تحصل على استثمار ناجح، ولكن قد تضر بالاستثمار الحقيقي وهو العائلة.

ملاحظة: السبعة قواعد مستوحاة من دراسة للأستاذ صلاح الحليان، المستشار المالي والمدير العام لشركة (غلف أنشورانس كونسلتنغ)، عن جريدة الإمارات اليوم.

سبعة قواعد لبدء استثمار ناجح

رأيك يهمنا

سبعة قواعد لبدء استثمار ناجح

تقييم المستخدمون: 4.9 ( 3 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

56 رأي على “سبعة قواعد لبدء استثمار ناجح”

  1. انا كان لدي محل الماس في دبي ولدي تجربة 15 عاما بهذا المجال, واعرف طبيعة هذا العمل جيدا, الذي جعلني افكر بالاستثمار عن طريق بنك الالماس الدولي, بعد ان بعت المحل , ل استثمر مالي عن طريق بنك الالماس الدولي , التي ساعدتني التجربة من ان تسهل علي بعملية دخول صفقات عديدة فيها الارباح الممتازة التي جعلتني افكر في بناء مشروع تجاري خاص بي اوسعه واطوره اكثر من هذه الارباح التي احب اوجه شكري الجزيل لمدير اعمالي عمر طالب الذي منحني الثقة العالية وجعلني اجازف اكثر معهم , حتى تكون لدي هذه الارباح الطيبة مع هذا البنك .

  2. انا مشتركة مع بنك الالماس الدولي من 10 اشهر , وتعرفت على مديرة اعمال مميزة ذات اسلوب راقي تمكنني من ان اعرف كيف اكتسب الارباح مع بنك الالماس الدولي , الذي جمعت من وراء هذه الارباح مبلغ 95685$, وانا مرتاحة معهم كثيرا.

  3. انا استخدمت مالي الذي جمعته من وراء عملي ومن مشاريع قمت بها وحققت بها النجاح الذي اخذت نسبة منه كي اودعه مع بنك الالماس الدولي, فقد اودعت مع بنك الالماس بمبلغ كبير وصل ال 250000$, وقمت من هذا المبلغ بأن اشترك بصفقات متوسطة وكبيرة من وراء العروض التي كانت اسمهان العمري تقترحها علي , حتى تمكنت من ان اكتسب من وراء هذه الصفقات ارباح وصلت في 16 شهرا الى 784000$ من نسب الارباح التي كسبتها من هذه الصفقات, وكانت عبارة عن مكاسب قلبت من حياتي اكثر فأكثر كي ابني منها مخططات لحياتي اعيش بها حر طلق , اسافر من بلد الى بلد, واتسوق, واساعد الفقراء والمحتاجين, وابني لنفسي مشاريع خاصة بي , واواصل عملي من تحقيق المكاسب من الارباح التي احققها مع بنك الالماس الدولي.

    شكرا جزيلا ل اسمهان, التي كانت كالمفتاح الذي فتح لي الطريق كي ادخله واكتسب هذه الارباح, بإستثناء المبلغ الذي بدئت به مع بنك الالماس الدولي.

  4. انا عن نفسي الاستثمار الناجح وجدته مع بنك الالماس الدولي, الذي ارى به الاستثمار الحقيقي الذي اتمكن من ان احقق منه الارباح الجيدة, والاهم انها بعيدة عن المخاطر الاسلامية , والربا .

    انا مشتركة مع بنك الالماس الدولي من 4 اشهر, وتعرفت على مدير اعمالي ناصر شاهين الذي عرض علي ان اشترك بالصفقة الفضية بعد شهرين من مشاركتي, وتمكنت من ان اكتسب الصفقة واحقق منها 12% من الارباح, وانا سعيدة معهم , واشكر ناصر على الصفقة الفضية التي عرضها علي, التي مكنتني من كسب الارباح الطيبة مع بنك الالماس الدولي.

  5. من صفقة الى صفقة الني كانت تقترحها علي وتصر علي مديرة اعمالي تدعى نجوى الجعفري ان اشترك بها , تمكنت ان احقق ارباح وصلت في فترة زمنية وجيزة الى 135700$, وتمكنت من سحب المبلغ وتحويله الى حسابي في بنك دبي الاسلامي, وقد وصلني في غضون 5 ايام من طلب سحب المبلغ.

    شكرا جزيلا لكي نجوى على المساعدة , اتمنى لكي حياة موفقة وسعيدة.

  6. من صفقة تلوى الصفقة قدرت في ظرف 10 اشهر من مشاركتي معهم للي كان يعرضها علي ناصر شاهين من ان اودع بهذه الصفقات بمبلغ 110000$ , وقدرت احقق منهن الارباح للي وصلت ل 94250$, وانا كثير بحب اتشكر لناصر اللي كان كتير يضغط علي ويلح علي على شان اشترك بكل صفقة من هيدا الصفقات, للي وصلتني بهذا الرصيد بظرف 10 اشهر وانا كتير مرتاحة معهم ومن خدمتهم المميزة.

  7. انا مشتركة مع بنك الالماس الدولي من 4 اشهر , وقد تعرفت خلال هذه الفترة على مدير اعمالي ناصر شاهين , والذي استطعت من خلال اتباعي لتعليماته وارشاداته بحذافيرها خطوة بخطوة, ان اتحصل من الارباح التي حققتها من مجمل ايداعاتي التي حققت منها ارباح وصلت الى 33500$.

    شكرا لك ناصر على المساعدة.

  8. انا متعاملة مع بنك الالماس الدولي من 5 اشهر , من خلال هذه الفترة تعرفت على مدير اعمالي جعفر الاحمدي , الذي كان له الدور الكبير بان يساعدني حتى استطعت ان اتحصل من مجمل ايداعاتي مع بنك الالماس الدولي والتي كانت 51900$, على الارباح التي كانت 43600$.

    جعفر عرض علي بعد شهرين بايداع جديد بالصفقة الفضية , والتي تحصلت منها على ارباح بنسة 10% , التي ساهمت في ان تساعد في زيادة ارباحي مع بنك الالماس الدولي .

    شكرا لك جعفر على هذه المساعدة .

  9. انا مشترك مع بنك الالماس الدولي منذ 6 اشهر , وللأمانة هذه التجربة التي اخوضها لم القى افضل منها في حياتي , احقق ارباح كبيرة ورصيد كبير , وعدا عن ذالك هناك مديرة اعمال مميزة ساعدتني بان اتحصل على رصيد ممتاز وهي اسمهان العمري جزاها الله خيرا , مديرة اعمالي اسمهان العمري كانت معي بتواصل دائم حتى تمكنت من ان استفيد من تعليماتها جيدا حتى وصلت الى رصيد مكني من افتح لنفسي محل تجاري بقالة خاصة بي في الرياض – السعودية .

      1. نعم فلقد سحبت من بنك الالماس الدولي 55400$ في هذه الفترة , وحولتها لحسابي ببنك ابو ظبي في ابو ظبي, وانا مرتاح معهم.

  10. انا من خلال تجربتي مع بنك الالماس الدولي استطيع ان اقول انني استطعت ان استثمر مالي بالطريقة الناجحة ,لأن بنك الالماس الدولي اعطاني هذا المجال ان اكتسب ارباح عالية في فترة قصيرة وان استطيع استثمار مالي بالطريقة الصحيحة وبالمكان المناسب , بنك الالماس الدولي عرفني على مديرة اعمالي اسمهان العمري التي كانت معي خطوة بخطوة كي تعطيني التعليمات والتوجيهات والنصائح وتعطيني التحفيز والامل كي اشارك بكل صفقة واكتسب من خلالها ارباح طائلة والتي من خلال اتباع هذه الطريقة التي استفدت منها من اسمهان العمري تمكنت من ان اشترك بالصفقة الفضية خلال 5 اشهر . شكرا جزيلا لكي اسمهان العمري على هذه الخدمة المميزة والاسلوب الراقي التي تتبعينها معي حتى استطعت ان اضع مالي بالمكان السليم واكتسب ارباح كبيرة في فترة قصيرة من خلال مساعدت لي.

  11. اود ان اشكر مدير اعمالي ناصر شاهين على المساعدة التي قدمها لي طيلة ال 10 اشهر من اشتراكي مع بنك الالماس الدولي لان من خلال تحفيزاته وتشجيعاته لي استطعت ان اشترك بمجموعة صفقات تجارية عديدة اضيفت ارباحها فوق رصيدي الذي بدئت به والتي من خلالها اشتركت ب صفقتين فضيتين وصفقتين ذهبيتين وناصر شاهين مازال يعطيني الامل والشجاعة كي اتمكن من ان اشترك بالصفقة الوردية عما قريب. شكرا جزيلا لك ناصر شاهين على هذه المساعدة مرة اخرى لان كلمة شكر قليلة بحقك فانت تسحتق اكثر من كلمة شكر على هذه الخدمة التي اعطيتني اياها .

  12. السلام عليكم انا عبد الرحمن الفاخري من الرياض-السعودية بدات مع بنك الالماس الدولي بمبلغ بسيط جدا وانا اعمل تحت اشراف مديرة اعمالي اسمهان العمري التي تعطيني التشجيع الامل ان اواصل بمراحل متقدمة في عملي مع بنك الالماس الدولي حتى استطيع ان اتحصل على رصيد اكبر خلال المستقبل المشرق الذي ينتظرني معهم في الفترة القادمة .وانا الآن اتحصل على رصيد بسيط وان شاء الله يتضخم مع الوقت لاني مستثمر جديد بعد وبدئت بمبلغ بسيط جدا قدره 500$. شكرا ل اسمهان العمري على هذه المساعدة متمنيا لكي التوفيق والنجاح في عملك.

  13. من خلال اتباع تعليمات وتوصيات وارشادات وتعليمات ونصائح اخي وحبيبي وقرة عيني ناصر شاهين استطعت من خلال هذا الاسلوب الراقي الذي يتبعه معي ناصر شاهين ان اتحصل على 4 صفقات ذهبية و صفقتين فضيتين خلال 11 شهر المشترك معهم في بنك الالماس الدولي لان ناصر شاهين كان له الدور الفعال بان استطيع ان اشترك بهذه الصفقات التي ضخمت رصيدي الى 275000$. شكرا جزيلا لك اخي العزيز ناصر شاهين واتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك.

  14. مرحبا انا من خلال اتباع تعليمات وتوصيات وارشادات اسمهان العمري مديرة اعمالي استطعت خلال 5 اشهر ان اتحصل على رصيد بمبلغ 35000$ ذالك بسبب اني اشتركت برصيد صغير جدا مع بنك الالماس الدولي وانا اكون لنفسي رصيد كبير من خلال مساعدة اسمهان العمري لي . شكرا ل اسمهان العمري على المساعدة.

  15. بدئت استثمارية الناجح عندما تعرفت على بنك الالماس الدولي من خلال تعرفي عليه ومشاركتي معهم استطعت من خلال مساعدة مدير اعمالي جعفر الاحمدي ان اتحصل خلال 4 اشهر على الصفقة الفضية والمبلغ الذي تحصلت عليه خلال هذه الفترة هو 40000$ وانا في طريقي ل اتحصل على الصفقة الذهبية من خلال اتباع تعليمات وتوصيات جعفر الاحمدي . شكرا جعفر الاحمدي على المساعدة واتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك.

  16. انا خريجة ادارة اقتصاد واعمال في احدى جامعات دبي من جديد واعمل حاليا نائبة مدير في احدى شركات الاتصالات الهاتفية في دبي وراتبي 25000 درهم اماراتي كنت ابحث عن استثمار مالي بالطريقة الصحيحة وبالمكان المناسب لكن لضيق وقتي لم يسمح لي بذالك لان ذالك يتطلب مني المتابعة على مدار اليوم لعملي وانا ليس لدي الوقت لذالك الا ان تعرفت على بنك الالماس الدولي من قبل احدى صديقاتي . سجلت تفاصيلي معهم واتصلت بي في اليوم الثاني مندوبة تدعى فيروز وشرحت لي كامل تفاصيل بنك الالماس الدولي وتم ارسال لي مدرب خاص جلس معي لفترة اسبوعين الا ان استوعبت العمل. بدئت مع بنك الالماس الدولي استثمارية المالي تحت اشراف مدير اعمالي ناصر شاهين الذي كان يشجعني بان اشترك بمجموعة صفقات تجارية مربحة وعندما كان يشجعني للإشتراك بصفقة اكبر من رصيدي كان يعطيني الحلول الناجحة ان اشترك بصفقات اقل منها حتى اتمكن في ما بعد ان استطيع الاشتراك بالصفقة حتى استطعت من خلال اتباع نصائح ناصر شاهين بطرقه الناجحة ان اتمكن من الحصول على الصفقة الذهبية خلال 7 اشهر ورصيدي معهم خلال هالفترة 78000$ واستطعت ان اكتسب دخل اضافي دون الحاجة للمتابعة على مدار الساعة لان الامر لا يتطلب مني سوى ان اتابع اعمالي لنصف ساعة في اليوم وكنت اقضيها بعد الاحيان في فترة الاستراحة في عملي والحمد لله مرتاحة معهم كثيرا. شكرا لناصر شاهين على المساعدة ولطاقم بنك الالماس الدولي على هذه المعاملة الطيبة والممتازة التي اتلقاها منكم. دمتم في رعاية الله تعالى والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

  17. انضممت إلى بنك الالماس الدولي قبل ثلاثة أشهر والحمد الله المستحيل أصبح ممكنا … أستطيع الآن اتباع الاستثمار والربحية وأنا أمام شاشة الجوال .. شكرا لبنك الالماس الدولي ول ومدير أعمالي ناصر شاهين فهو جيد في الذوق والرقي في التعامل وهو الرجل الناجح في فن التعامل معي تمكنت من اكتسب ارباح كبيرة اضيفت وحسنت رصيدي معهم.

    1. وسائل طرق الايداع هي اما عن طريق الوسترن يونين او بطاقة الاعتماد مسبقة الشحن الفيزا او المستر كارد او التحويل البنكي وهذه الوسائل متبعة لجميع دول العالم وبامكان اي شخص من اي دولة مقيم ان يتبع احدى هذه الوسائل الطرق ل ايداع استثماره المالي مع بنك الالماس الدولي.
      تحياتي

  18. خضت تجربتي مع بنك الالماس الدولي وكانت النتيجة هي انني خضت هذه التجربة وكانت ناجحة لم اتوقع الرصيد الذي حصلت عليه في غضون 5 اشهر من فترة اشتراكي معهم فخلال هذه الفترة استطعت ان اسحب من بنك الألماس الدولي مبلغ 53980$.

  19. بدات مع بنك الالماس الدولي منذ شهرين ورقم حسابي معهم هو 10078818 ومدير اعمالي جعفر الاحمدي الذي كان له الدور الفعال ان ادخل بمجموعة صفقات تجارية ناجحة الذي وصل رصيدي معهم خلال هالمدة الى 25000$ . شكرا لجعفر الاحمدي ع المساعدة

    1. تجربتي مع بنك الالماس الدولي كانت ناجحة , لأني استطعت ان ابدء قبل 8 اشهر برصيد صغير جدا خلال هذه الفترة استطعت ان ادخل بصفقة ذهبية ساعدت بتحسين رصيدي وانا الآن ابذل جهدي كي استطيع ان ادخل بصفقة ذهبية اخرى معهم , ورصيدي الحالي معهم حتى الآن 38000$ علما انني بدئت برصيد صغير قيمته 500$ قبل 8 اشهر .

    2. بدأت خوض تجربتي مع بنك الالماس الدولي منذ تاريخ 24-1-2017 ورقم حسابي معهم هو 10046555 واستطعت ان اسحب منه خلال هذه الفترة ب 250000$ ذالك من خلال نجاحي بان اكتسب صفقة وردية ثمينة وصفقة ذهبية عدا عن بعض من الصفقات التجارية الكبيرة التي زادت من رصيدي معهم الى 250000$ خلال 9 اشهر .

    3. خضت تجربتي مع بنك الالماس الدولي وكانت ناجحة خاصة من بعد ان كنت متخوف ان فلوسي قد ضاعت من بعد ان بدئت معهم واكتشفت عن اخبار الشركات النصابة الا انني اتطمئنيت على ان فلوسي محفوظة بالزادت فخلال شهرين استطعت ان اكتسب 25000$ من بنك الالماس الدولي والحمد لله التجربة كانت ناجحة .

    4. اشتركت مع بنك الالماس الدولي قبل 4 اشهر واستطعت ان اسحب منه خلال هذه الفترة ب 42100$. وانا مرتاحة معهم

    5. من خلال خوض تجربتي الناجحة معه تأكدت على ان بنك الالماس الدولي استثماره مضمون من خلال انني استطعت خلال 7 اشهر ان اشترك بمجموعة صفقات تجارية مربحة من ضمنها صفقة ذهبية ثمينة ورصيدي معهم خلال هالفترة 78950 درهم اماراتي.

    6. بنك الالماس الدولي من افضل استثمار اشتركت به استثمار مالي لانه استطعت من خلاله ان احقق خلال 4 اشهر مبلغ 33000$ وانا مرتاحة معهم بفضل المعاملة الرائعة التي يقدموها لي . شكرا لطاقم بنك الالماس الدولي على المساعدة.

    7. من تجربتي مع بنك الالماس الدولي استطيع ان اقول ان التجربة كانت ناجحة بصراحة وذالك بفضل التعليمات والتوجيهات والنصائح والارشادات التي اخذها من اسمهان العمري مديرة اعمالي والتي لها الفضل الكبير ان استطيع ان اكتسب خلال 7 اشهر صفقة فضية وصفقة ذهبية فقد نجحت من خلال ماتقدمه لي اسمهان العمري ان اشترك بهذه الصفقتين وان اودع ايداع جديد في كل صفقة. شكرا لكي اسمهان العمري على كل ماقدمتيه لي .

    8. استطعت من خلال مشاركتي مع بنك الالماس الدولي ان اتحصل على مجمل ايداعاتي معهم خلال 9 اشهر على مبلغ كبير , والذي حققت منه ارباح كبيرة , والذي جعلني ادخل بايداعات جديدة مع بنك الالماس الدولي التي عرضها علي جعفر الاحمدي والتي حققت منها ارباح ممتازة .

      جعفر الاحمدي عرض علي بعد شهرين من مشاركتي بالصفقة الفضية ذات قيمة ممتازة , والتي حققت منها ارباح بنسبة 12% , وبعد ان عرض علي هذه الصفقة عاود وعرض علي بعد 4 اشهر بالصفقة الذهبية ذات قيمة عالية جدا , والتي حققت منها الارباح بنسبة 25%, وهاهو يحاول ان يعرض علي بالصفقة الفضية الاخرى والتي سأتحصل عليها عما قريب.

      شكرا جزيلا ل جعفر على كل جهودك معي بعروضك لهذه الصفقات علي , متمنيا لك النجاح والتوفيق في حياتك.

    9. من التجربة دي لي انا مجربها مع بنك الالماس الدولي, اقدر اقول انا عن نفسي بقا ان التجربة ناجحة اوي, خاصة واني تعرفت على مديرة اعمال ممتازة مثل اسمهان العمري , لي كانت تفيدني اوي بنصائحها اليومية المتجددة , وبإرشاداتها حتى اقدر اكتسب المزيد من الارباح, وبتوجيهاتها حتى اعرف ازاي اكتسب الارباح الطيبة دي, ومن تعليماتها حتى ازيد من رصيدي معاهم, ولي استفدت اكثر من اسلوبها الجميل لي كان يحفزني ويشجعني حتى اكتسب ارباح اكبر , ولي قدرت في 6 شهور ان اكتسب 54875$, وانا مرتاحة جدا معاهم.

  20. انا طالبة جامعية ادرس ادب عربي في احدى جامعات دبي في الامارات اصلي من فلسطين ولكني ساكنة في دبي , تعرفت على بنك الالماس الدولي قبل 4 اشهر علما بانه لم يكن لدي رصيد جيد للدخول استثماري الا انها نصحتني احدى صديقاتي بالجامعة بالدخول رغم انني لم املك رصيد جيد للدخول لكنها شجعتني وحفزتني دخلت مع بنك الالماس الدولي بهذا الرصيد وخلال 4 اشهر ارتفع رصيدي الى 22000$ , لم اصدق عيناي بما اكتسبته خلال فترة زمنية قصيرة والمطلوب مني فقط الجلوس امام الانترنت لنصف ساعة باليوم فقط , هذا المبلغ ساعدني بان ادفع اقساطية الجامعية هناك وفي المستقبل سابني مستقبل مشرق من خلال الارباح التي اكتسبها من بنك الالماس الدولي . شكرا لبنك الالماس الدولي على هذه المساعدة.

    1. بنك الالماس الدولي يعمل على تصنيع وتوزيع وصقل وتجهيز الالماس وبيعه لكافة تجار العالم , يتعامل مع مناجم عديدة في كافة العالم , المستثمر يبدء استثمار ماله بمبلغ معين وهذا المبلغ من خلال الصفقات التجارية التي يكتسبها المستثمر بامكانه ان يضاعف رصيده حسب نسبة ارباحه من كل صفقة . لمعرفة المزيد من المعلومات حول آلية عمل البنك بامكانك الاطلاع على موقعهم الرسمي هذا : https://diamondib.com/ar#1

  21. انا طالب جامعي بالسنة الخامسة ادرس ادارة اعمال باحدى جامعات برلين في المانيا ليس لدي الوقت ل استثمار مالي بالطريقة الصحيحة بسبب دراستي علما مع انني ادرس الا انني اتدرب بمجال عملي باحدى شركات الاعمال التجارية بمدينة برلين , نصحني احد زملائي معي بالجامعة بالاشتراك مع بنك الالماس الدولي , بالبداية رفضت بسبب ضيق وقتي وعلى انني لم اعمل بهذا المجال طيلة حياتي , لكن بعد اصرار من زميلي استطاع ان يقنعني بالانضمام معهم , سجلت تفاصيلي عبر الانترنت واتصلوا بي ودربوني , وانا مشترك معهم منذ 3 اشهر ورصيدي معهم خلال هذه الفترة 45350$ استطيع ان ابني لنفسي مشاريع في المستقبل اضافة الى انهن يساعدني في سداد تكلفة الجامعة في كل شهر .

  22. ماهي وسائل طرق الدفع التي استطيع ان ابدء استثماري معها من بنك الالماس الدولي ان كنت انا من بيروت لبنان ؟

  23. عندما بدئت بالاستثمار لم اكن اعرف بنك الالماس الدولي علما باني متزوجة ولدي واجبات منزلية بعد الدوام وليس لدي وقت , لكن عندما تعرفت على بنك الالماس الدولي استطعت ان اربح واكسب خلال 4 اشهر 56370$ من خلال المبالغ التي اسحبها من بنك الالماس الدولي كل شهر تركت عملي الذي كنت اعمل به قبل ان اتعرف على بنك الالماس الدولي واصبحت متفرغة لحياتي ولعائلتي واجلس فقط نصف ساعة امام الانترنت وبقية حياتي اقضية ل احتياجات عائلتي والقيام بواجباتي المنزلية على اكمل وجه واسافر الى الخارج مع زوجي واولادي.

  24. قبل ان اكتشف عن تداول الالماس من خلال تعرفي الناجح على بنك الالماس الدولي كنت اعيش بدخل محدود وانا متزوج ولدي 3 اطفال وهذا الدخل لم يكن كافيا قبل أن اكتشف بنك الالماس الدولي عبر الانترنت , هذا البنك وضعني على طريق الحرية المالية في غضون اسابيع تعلمت كل الاستراتيجيات للحصول على 50000$ في غضون 3 اشهر , نعم 50000$ ! دون حاجة لخبرة مسبقة أو قضاء ساعات طويلة في العمل من اجل مبلغ محدود صغير لا كفيني ل اخر الشهر.

  25. انا استثمرت بمبلغ قليل من المال خلال 4 اشهر مشترك مع بنك الالماس الدولي والذي تضاعف اضعاف كبيرة وانا مرتاح معهم كثيرا .

  26. السلام عليكم
    انا من الناس التي غيرت حياتها من خلال تداول الالماس من بنك الالماس الدولي , انا مشترك معهم من تاريخ 3-5-2017 ,ورصيدي تضاعف خلال هذه الفترة الى مبلغ لا استطيع ان اقوله , حتى يكون المبلغ منطقي وغير مبالغ به , وارباحي ازدادت.

  27. درست مجال ادارة الاعمال لفترة 8 سنوات باحدى جامعات اوكرانيا , تدربت قبل ان اتخرج ب 3 سنوات تدربت بمجموعة شركات تجارية , من ضمنها تجارة الذهب والفضة , تخرجت بعد دراسة 8 سنوات وسافرت الى المانيا عملت لفترة 3 سنوات , عملت بتداول الذهب بمجموعة محلات تجارية عديدة بمدينة ميونيخ و ليفركوزن وهامبورج , قبل ان اتوجه لتداول الالماس قبل 4 اشهر , بحيث توجهت لتداول الالماس بعدما دلوني اصدقائي بالعمل للتوجه الى بنك الالماس الدولي , بحيث اخبروني انه حتى وان لم يكن لديك الخبرة بتداول الالماس فإنهم سوف يكونوا معك بكل خطوة حتى تتعلم وتفهم العمل , بالفعل ذهبت الى الموقع الرسمي لهم وسجلت كامل تفاصيلي , اتصلت بي احدى مندوبي البنك وبعثت لي مدرب خاص بي يكون معي بكل خطوة , وخلال الاسبوعين تمكنت من ان اعرف طبيعة العمل بكاملها , إشتركت معهم قبل 3 اشهر حققت خلال هذه المدة مبلغ 20000 $ , وانا بوضعية مريحة معهم , رصيدي ارتفع وارباحي ازدادت .

  28. كنت اعمل كتاجر لأقمشة بمدينة الشارقة , عملت بمجال الاقمشة كتاجر ابيع واشتري لفترة 4 سنوات .. تركت هذا المجال ودخلت بمجال تداول الفوركس .. عملت معهم لمدة 6 اشهر خسرت من المبلغ ما يقارب ال 12000$ .. دخلت بعدها بتداول الذهب من بعد ان تخلصت من شركات الفوركس النصابة التي خسرتني مبالغ طائلة من المال .. دخل بمجال تداول الذهب من بعد ان دعمني احد اقربائي وشاركته لفترة معينة قبل ان اعتمد على نفسي .. دخلت هذا المجال عملت به لفترة 6 سنوات .. حتى رايت قبل ستة اشهر اعلان عن بنك الالماس الدولي .. لم يكن لدي المعرفة بمجال الالماس .. سجلت تفاصيلي ل اعرف مدى طبيعة العمل هذا .. اتصلت بي احدى مندوبي البنك وبلغتني بكامل التفاصيل .. ارسلوا الي مدرب خاص دربني على العمل لمدة اسبوعين .. حتى استوعبت العمل بعدها .. إشتركت معهم بمبلغ 40000$… بدئت معهم بتحقيق ربح بنسبة 5.7% اضيفت الى المبلغ الذي اشتركت به ليزيد رصيدي الى مبلغ 2280$ اضيفت مع 40000$ .. وبهذه المبلغ وضعت قدمي معهم .. وتركت عملي السابق وتفرغت لحياتي الشخصية .. ولم يتطلب مني اية مجهود سوى ان اتفرغ لمدة ساعة او ساعتين يوميا امام جهاز الكومبيوتر .. وبقية وقتي اطلع مع اصديقائي .. اتسوق .. اقضي بها كامل احتياجاتي .. اعمل مشاريع خاصة بي .. اسافر الى دول اوروبا كل شهرين او ثلاثة تقريبا .. وكل هذا جاء من مكالمة هاتفية لم تستغرق معي سوى 15 دقيقة .. ومن مدرب دربني لفترة الاسبوعين تقريبا .
    نشكر بنك الالماس الدولي على مساعدتي وتوجيهي ل ابدء بتغيير حياتي وتحويلها الى حياة مشرقة مزهرة .. بعيدة عن المتاعب والمجهود الاضافي الذي اجتهده .. نشكرهم على المساهمة معي بان اغير حياتي بهذه الطريقة المريحة الاكثر من رائعة .

  29. السلام عليكم ,
    انا مشترك مع بنك الالماس الدولي منذ شهرين , بدئت معهم بمبلغ وقدره 25000$ و ربحت من هذا المبلغ بنسبة 4.8% من قيمة اي بمبلغ 1200$ , والحمد لله رصيدي تضاعف خلال الشهرين وارباحي تحسنت , وانا من خلال المبلغ بدئت احقق دخل اضافي ممتاز .

  30. درست محاسب في احدى جامعات السعودية , تخرجت ودرست في مجال تعليمي , وراتبي 3500 ريال سعودي , انا متزوج ولدي 4 اولاد , اسكن مع ببيت اهلي مع امي وابي واخوتي , لدي 4 اخوة واخوات , ابي متقاعد وراتبة 1000 ريال وامي وزوجتي ربات منزل , دخل بيتنا مع راتب ابي التقاعد 4500 ريال , لدي التزامات عديدة ومصاريف البيت تكبر , وراتب 4500 ريال غير كافي , فكرت ان اعمل عمل اضافي بعد دوامي 4 ساعات يزيد من دخل بيتي , إلا انني فكرت انه اذا ذهبت لعمل اضافي فإنني سوف ارهق بكثرة , بالاضافة الى انني لن استطيع ان اتفرغ لبيتي واهلي واخوتي , ولن استطيع تلبية احتياجاتهم , شاهد قبل 4 اشهر اعلان عبر الانترنت عن بنك الالماس الدولي , ادخلت تفاصيلي عبر الموقع , في اليوم الثاني احدى مندوبي او مندوبات البنك يتصلوا بي , ويخبروني عن مزايا وآلية وطبيعة العمل ببنك الالماس الدولي , اشتركت ببنك الالماس الدولي , وذالك من خلال توجيهي وتعليمي من مندوبي ومندوبات البنك عن كيفية عمل البنك , إشتركت معهم , وبدئت وضعيتي المادية تتحسن تدريجيا , حتى ارتحت من ان اعمل كعمل اضافي , واكتفيت من الارباح التي استثمرها من بنك الالماس الدولي , وانا مشترك منذ 4 اشهر ,دخلي تحسن كثيرا , والحمد لله تمكنت من ان اسد احتياجات المنزل وتفرغت لعائلتي , وانا الان اعمل بمجال تعليمي واخرج بالاضافة الى عملي دخل اضافي ممتاز من بنك الالماس الدولي.

  31. انا مستثمر في تجارة الماس منذ حوالي 5 اشهر , كنت اتعامل مع تجار عديدة من تجار الاماس خلال هذه الفترة , حتى العديد من المستثمرين التجار نصحوني بالذهاب الى مكان تستثمر فيه تجارتك , سألتهم عن هذا المكان ويدلوني ببنك يوجد في امريكا يسمى ببنك الالماس الدولي , بحثت عن هذا البنك واستفسرت , وعرفت انه بنك مختص بتداول الألماس , وقرءت عنه انه يعمل في مجال صناعة وتوزيع الالماس على كافة انحاء تجار العالم , وانا كوني تاجر اعمل في الاماس لم اتردد , ذهبت الى موقعهم الرسمي وعرفت عن هذا البنك معلومات اكثر , واشتركت معهم , وانا مشترك معهم منذ شهرين , ببدئت اشتراكي بمبلغ 6000$ ربحت من خلالها نسبة 4.8% اي مبلغ 240$ اضافتاً الى رصيدي 6000$ , ومع مرور الشهرين تحسن رصيدي واستطعت ان ادخل دخل اضافي ممتاز .

  32. شكرا على المعلومات , انا عندما بدأت في الإستثمار مع بنك الالماس الدولي لم يكن لدي تجربة على الإطلاق , دخلت عالم الاستثمار بالرغم من انني كنت اواجه صعوبة بظروفي , تحديت ظروفي ودخلت بإستثمار بسيط , وكان لدي اصدقاء ومعارف كانوا يدعمونني بالالماس , والحمد لله انا دخلت عالم الاستثمار بالالماس , واحقق ارباح ممتازة من تجارة الماس , وبفضل الله عز وجل ثم فضل تجارة الماس تمكنت من تخطي ظروفي , وانا اخرج ارباح ممتازة .

  33. شكرا على المعلومات كلام جميل نعم صحيح انا عندما بدأت في الأستثمار لما استخدم مدخارات العائلة علما اني متجوز وعندي اطفال استخدمت المال الذي قمت بتوفيره وكانت عائلتي تدعمني واستثمرت بالالماس علما كنت من اول من يستثمر بالالماس والحمدلله كانت تجربتي ناجحه

      1. هناك مكان بإمكانك ان تستثمر منه الألماس وهو بنك الألماس الدولي الموجود في امريكا , هو مختص بتداول الالماس ويعمل في مجال صناعة وتوريد الألماس .
        انا مشترك مع بنك الألماس الدولي منذ 3 أشهر , كنت بدئت معهم برصيد 1000$ حتى وصل رصيدي الحالي الى 17000$ .
        تحياتي

      2. يمكنك الأستثمار عن طريق الألماس انا بداية استثمرت بمبلغ قليل عن طريق بنك الالماس الدولي

    1. اذا كنت متعامل مع بنك الالماس الدولي استاذ صالح سعد فكم استطعت ان تسحب فوق راس مالك الذي بدئت به حتى الآن؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق