أخبارالإستثمار و ادارة الأعمالالتســويق الإلكتروني

108 مليارات مشتريات المتسوقين الأميركيين عبر الإنترنت

ارباح أون لاين – أظهرت بيانات من أدوبي أناليتكس أن المتسوقين الأميركيين أنفقوا مبلغاً قياسياً قدره 108 مليارات دولار في تهاتف على الشراء للاستفادة من خصومات على أمازون دوت كوم، ومواقع أخرى لمبيعات التجزئة على الإنترنت في موسم عطلات 2017، وأن عددا أكبر من الأشخاص فعلوا ذلك باستخدام الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.

وقالت أدوبي إن هذا الرقم مرتفع بنسبة 14.7% عن مجمل المشتريات في موسم عطلات 2016. وتجمع أدوبي بياناتها عن طريق قياس 80% من جميع الصفقات عبر الإنترنت لأكبر 100 شركة أميركية لمبيعات التجزئة عبر الشبكة العالمية.

ويقع موسم العطلات في الولايات المتحدة في شهري نوفمبر تشرين الثاني وديسمبر كانون الأول.

ومع إنفاق بلغ 6.6 مليار دولار حقق (سايبر مانداي)، وهو يوم الاثنين التالي لعطلة عيد الشكر، أكبر يوم على الإطلاق للمشتريات عبر الإنترنت في تاريخ الولايات المتحدة.

وقال الاتحاد الوطني لشركات التجزئة إن مجمل الإنفاق في موسم العطلات الأميركية، سواء عبر الإنترنت أو من المتاجر الفعلية، ارتفع بنسبة 5.5%، وهو أعلى زيادة في 12 عاما، ليصل إلى 691.9 مليار دولار.

وتشير هذه الأرقام إلى تحسن في سوق الوظائف وتوقعات بارتفاع الأجور والعلاوات بعد مشروع قانون الضرائب الذي أقره الكونغرس الأميركي مؤخرا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

11 رأي على “108 مليارات مشتريات المتسوقين الأميركيين عبر الإنترنت”

  1. المتسوقات والمشتريات والمتسوقين والمشترين الامريكيون هم اكثر من كسبوا شركات التجارية الالكترونية التسويقية ارباحا بفترة الاعياد المسيحية مستغلين حملة تخفيضات على منتجاتها حتى يشتروا منها ويصل عددهم الى هذا الرقم الكبير التي كسبت الشركات الملايير من الارباح .

  2. الشركات التسويقية عبر الانترنت التي نفذت منتجاتها بشكل سريع عندما حققت مكاسب كبيرة من ارباحها من وراء العدد الكبير جدا من المشترين والمتسوقين الامريكان الذين جلبوا للشركات هذه هذه الارباح, في حملة تخفيضاتها على منتجاتها بفترة الاعياد المسيحية.

  3. المواقع التجارية الشهرية عبر الانترنت تكتسب من وراء فترة الاعياد المسحيحية مكاسب كبيرة جدا من الارباح من وراء المتسوقين والمشترين الامريكان, الذين استغلوا حملة تخفيضات منتجات الشركات , كي يشتروا ويسجلوا ارقام كبيرة من عددهم الذين اشتروا من هذه الشركات .

  4. Internet marketing companies have succeeded in successfully pushing the discounts on their products to bring a large number of profits from American buyers and shoppers during the past Christian holidays.

  5. ان المبالغ الكبيرة من الارباح التي تمكنت المواقع التسويقية عبر الانترنت من تحقيقها من مليارات المشتريات والمتسوقين عبر الانترنت هي اكبر نجاح لهذه الشركات التي نجحت بإستغلال فترات الاعياد المسيحية من ان تخفض اسعار منتجاتها لتلقى هذا الاقبال الكبير عليها من قبل المتسوقات والمشترين الامريكان.

  6. بوووم!!!!
    يا لها من ارباح كبيرة جدا تكتسبها شركات التسويق عبر الانترنت من منتجاتها التي عملت حملت تخفيضات جلبت ارباحا كبيرة من المشتريات والمتسوقات والمشترين والمتسوقين الامريكا بفترة الاعياد المسيحية , الفترة التي كانت هذه الشركات تعلن عن حملة تخفيضات على منتجاتها.

  7. اكثر من استطاعت كسب الارباح منها المواقع الالكترونية التجارية التسوقية عبر الانترنت هي من الامريكان, التي استطاعت ان تتمكن من حملة تخفيضاتها على منتجاتها التي كانت بفترة الاعياد المسيحية ان تنجح وتكسب هذه الارباح الكبيرة من المشتريات الامريكان .

  8. نجحت المواقع الالكترونية التجارية التسويقية عبر الانترنت من ان تنجح ببيع منتجاتها التي قدمت لها عروض منخفضة بفترة الاعياد الميلادية الفائتة, من ان تجلب ارباح طائلة من المتسوقات والمشترين الامريكيون االتي وصلت الى اكثر من مليارد ومئة دولار .

  9. رقم كبير جدا تحققه المواقع التجارية التسويقية الالكترونية عبر الانترنت من المتسوقون والمتسوقات الامريكيون خلال حملة تخفيضاتها التي جرت في فترة الاعياد الميلادية المسيحية.

  10. عدد كبير جدا من المشتريات حققت منها الارباح شركات التسويقية عبر الانترنت من الامريكيون الذين كان لهم نصيب من هذه الشركات من ان تحقق رقم كبير من ارباحها التي استغلت تخفيضات منتجاتها بالمناسبات السابقة التي حدثت , وجلبت هذا الرقم الكبير من المشتريات الامريكيون لها.

  11. ان المواقع التسويقية التجارية الالكترونية عبر الانترنت اعتمدت بشكل كبير من تجارتها للمسوقين الامريكيون , التي حققت منهم ارباحا وصلت الى 108 مليارد دولار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق